mortgage calculator

حاسبة التمويل العقاري

سعر المنزل


الوديعة


سنوات

طول القرض


سعر الفائدة (%)


الدفع الشهري

$

hand dollar

الرئيسية والفائدة

$

down payment

الوديعة

$

hand percentage

مجموع الفائدة

$

calendar

طول القرض

سنوات

المزيد من الحاسبة المالية




Car Loan Calculator

Car Loan Calculator

EMI Calculator

EMI Calculator

Loan Calculator

Loan Calculator

Personal loan Calculator

Personal loan Calculator

Income Tax Calculator

Income Tax Calculator

Stamp Duty Calculator

Stamp Duty Calculator

VAT Calculator

VAT Calculator

Salary Calculator

Salary Calculator

Sales Tax Calculator

Sales Tax Calculator

Discount Calculator

Discount Calculator

FIFO & LIFO Calculator

FIFO & LIFO Calculator

Elasticity Calculator

Elasticity Calculator

LTV Calculator

LTV Calculator

Margin Calculator

Margin Calculator

Enterprise Value Calculator

Enterprise Value Calculator

EBITDA Calculator

EBITDA Calculator

EBIT Calculator

EBIT Calculator

CPC Calculator

CPC Calculator

Calcul Salaire

Calcul Salaire

ما هو الرهن العقاري؟

كان امتلاك منزل للعيش فيه ضرورة أساسية منذ العصور القديمة. يرغب الناس في امتلاك منزل خاص بهم حيث يمكنهم العيش بشكل مريح وفقًا للطرق التي يريدونها. تعد المنازل المستأجرة أيضًا خيارًا ، ولكن يتعين عليك دفع إيجار شهري للمالك ، فهذا نوع من التوتر العقلي في ترتيب مبلغ الإيجار كل شهر ، ولكن نظرًا لأن العديد منكم لا يستطيعون شراء منزل يجب عليهم استخدامه خيار استئجار المنزل. في جميع الحالات يكون لديك مكان للعيش فيه بشكل مرضي هو حاجة أساسية للناس إلى جانب الطعام والملابس.

وبالتالي ، لتسهيل الأمر ، قدم خبراء الحاسبة على الإنترنت آلة حاسبة حاسبة التمويل العقاري المتقدمة التي تساعد على حساب الرهن العقاري الدفع ويعمل بمثابة آلة حاسبة قرض المنزل!

تابع القراءة لمعرفة حاسبة أسعار الرهن العقاري لدينا ، ولكن أولاً ، لنبدأ بمصطلح “الرهن العقاري”.

ماذا يعني الرهن العقاري؟

بالنسبة للأشخاص الذين لا يستطيعون شراء منزلهم. أولئك الذين لا يستطيعون تحمل مبلغ ضخم من المال لشراء الرهن العقاري في المنزل هو خيار لهم. الرهن العقاري هو اتفاق قانوني بين طرفين يكون أحدهما هو الشخص الذي يأخذ القرض ، بينما يكون الطرف الآخر هو المقرض للقرض حيث يأخذ البنك ملكية المشتري كضمان. هذا يعني فقط أنك تأخذ القرض مع إعطاء الممتلكات الخاصة بك في الأمن أنه في حالة إذا كنت غير قادر على سداد القرض لا يزال هناك خيار لبيع الممتلكات الخاصة بك وتسديدها. ومع ذلك ، فإن حاسبة سداد قرض المنزل أعلاه هي أداة فعالة تخبرنا بطول قرض الرهن العقاري الخاص بك.

قرض الرهن العقاري هو أكثر أنواع القروض أمانًا وبأسعار معقولة مقارنةً بالقروض الأخرى نظرًا لأنه يوفر معدلات فائدة منخفضة نظرًا لأن لديها بالفعل أمانًا في عقارك. وبالتالي ، نحن نقدم بسيطة حاسبة التمويل العقاري مع مؤشر مديري المشتريات لسهولة حسابات الرهن العقاري.

هناك شيء آخر في وقت الحصول على رهن عقاري ، يجب عليك دفعه مقدمًا والذي سيكون 20-30 ٪ من التكلفة الإجمالية للمنزل الذي ستقوم بشرائه ، ثم الاحتفاظ بنفس المنزل كضمان. يعيد إليك بالكامل بمجرد سداد جميع الديون. إن حاسبة دفع رهنك العقاري هي صاحبك الأول عندما تريد حساب الدفعة الأولى من رهنك العقاري.

يمكنك الحصول على قرض عقاري من البنوك أو المقرض / الشركات غير المصرفية. يجب أن يكون لديك مبلغ كافٍ من المال لتسديد دفعة لمنزلك. يعد شراء المنزل أحد أكبر الأشياء وأكثرها تغييراً في الحياة لأنه سيكلفك الكثير من أي شيء آخر. لذلك عن طريق أخذ الدفعة الأولى ، يؤكد المقرض نفسه أنه يمكنك سداد أموالهم إذا حصلت على قرض ، فأنت مستقرة مالياً بما يكفي لتسديد أقساط مع أسعار فائدة إضافية. لذلك ، يجب عليك تتبع مبلغ سداد الرهن العقاري الخاص بك بمساعدة حاسبة سداد الرهن العقاري أعلاه.

لديك أيضًا استرخاء في ضبط المدة التي يتم من خلالها إرجاع مدفوعات القرض وفقًا لجدتك. استخدم حاسبة سداد القروض الخاصة بنا لتحديد ما إذا كنت ستتمكن من سداد المبلغ خلال 15 عامًا أو 30 عامًا. لن يضعك في عبء مالي كبير حيث أن الإطفاء يوفر لك فترات أطول.

أنواع الرهون

معدل الرهن العقاري الثابت:

إنه النوع الذي يتم فيه تثبيت سعر الفائدة ، وعليك أن تدفع المبلغ الثابت للأقساط شهريًا. من المفيد أن يعرف المقترض المبلغ الذي يتعين عليه دفعه.

قابل للتعديل معدل الرهن العقاري:

هذا هو النوع الذي لم يتم إصلاح سعر الفائدة لكل قسط. عادة ، تكون البداية بسعر فائدة أقل والتي ستزداد بعد مرور فترة زمنية محددة وتقول بعد خمس سنوات اعتمادًا على مؤشرات السوق. قد تظن أنه جيد نظرًا لانخفاض معدل الفائدة في البداية ، لكنه يعد مخاطرة إذا ارتفعت المؤشرات إلى أعلى من ارتفاع سعر الفائدة أيضًا.

الحمد لله ، أتيت للتعرف على أنواع الرهن العقاري. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الاستفادة من آلة حاسبة الرهن العقاري المذكورة أعلاه لمعرفة مدفوعات الرهن العقاري وجدولها الزمني.

باستخدام حاسبة التمويل العقاري

بدون حساب وتقدير أثناء عملية الحصول على قرض ، يمكنك أن تنتهي في الأزمة المالية. نحن نقدم لك تسهيلات مجانية حاسبة التمويل العقاري حتى تتمكن من الحصول على فكرة عن أقساط شهرية ويمكنك التخطيط لشهرك في المستقبل. بمجرد حصولك على قرض عقاري ، يمكنك حساب مدفوعاتك الشهرية باستخدام حاسبة القروض العقارية بحيث يمكنك أن تكون في أمان حيث يمكن للمقرضين الحصول على منزلك في أمان إذا لم تتمكن من الدفع.

لا يهم إذا لم تكن جيدًا في الرياضيات والحسابات التي صممناها حاسبة التمويل العقاري بكل بساطة حتى يتسنى لأي شخص ليس لديه الكثير من المعرفة فيما يتعلق بالمصالح ، أن تستخدمها الدفعة الأولى وأن تنقذ نفسها من الأزمة المالية. بما أنه لا يوجد أحد يريد أن يعرض ممتلكاته للخطر من خلال عدم سداد أقساط الرهن العقاري الشهرية ، فمن المهم معرفة الدفع قبل الشهر. وبهذه الطريقة ، يمكنك إدارة ترتيب أقساط الرهن العقاري الشهرية والاستمتاع أيضًا بالعيش بنفس الطريقة التي كانت عليها قبل الرهن العقاري.

كيفية استخدام المنزل حاسبة التمويل العقاري يعمل؟

لا توجد حسابات معقدة أو طويلة تحتاجها لوضعها في رهن الرهن العقاري لدينا. لقد جعلنا الأمر بسيطًا حتى أنه يمكن للشخص العادي الاستفادة منه. تحتاج فقط إلى إدخال مبلغ الرهن العقاري الخاص بك ، والدفعة الأولى ، وسعر الفائدة والمدة التي ستدفعها بالكامل ، وسيمنحك حاسبة التمويل العقاري المبلغ المستحق شهريًا.

لدينا حاسبة التمويل العقاري مع الضرائب ويبين تقديرات الدفع الشهرية التي يتم تقسيمها حسب الرئيسي والفوائد والضرائب وتأمين المنازل وتأمين الرهن العقاري الخاص (PMI).
[لحساب الرهن العقاري] الدفع ، عليك فقط التمسك بالخطوات التالية أثناء استخدام آلة حاسبة الدفع الرهن العقاري / المنزل:

• عليك ملء الحقول الأربعة المذكورة أعلاه والتي يمكن أن ترى في مقدّر الرهن العقاري أعلاه

أولاً ، عليك إدخال “سعر المنزل”.
• بعد ذلك مباشرةً ، يتعين عليك إدخال “الدفعة الأولى”.
• ثم ، عليك إدخال “طول القرض”.
• ثم ، عليك إدخال “سعر الفائدة”.
• وأخيرا ، تضغط على زر حساب حاسبة أسعار الرهن العقاري لدينا

يمكن لآلة حاسبة الرهن العقاري أن تساعدك أيضًا قبل الحصول على قرض في ذلك المبلغ الذي ستكسبه عن طريق إعطائك فكرة الأقساط الشهرية. يمكنك توقع أنه في المستقبل سوف تكون قادرة على سداد هذا المبلغ مع سعر الفائدة المضافة أو لا حتى يمكنك بسهولة تحديد مبلغ الرهن العقاري الخاص بك. يمكن أن يساعدك أيضًا في حمايتك من الدخول في أزمة مالية أثناء تخطيطك لكل شيء قبل القيام به.

إنها آلة حاسبة الرهن العقاري العامة التي تحدد دفعتك الشهرية التي تشمل الضرائب والتأمين على المنزل والمبلغ الرئيسي والمصالح في معظم الولايات الكبرى في الولايات المتحدة (الولايات المتحدة الأمريكية) – هذه الولايات هي مدينة نيويورك (NYC) ، فلوريدا (فلوريدا) ، نيو جيرسي (NJ) ، كارولاينا الشمالية (NC) ، تكساس (تكساس) وكاليفورنيا (كاليفورنيا).

لماذا آلة حاسبة على الإنترنت.

ستجد بعض حسابات الرهن العقاري على الإنترنت ، ولكن معظمها مفيدة ودقيقة ليست مجانية ، فهي ستكلفك شيئًا. نحن نقدم لك الفرصة لاستخدام أفضل آلة حاسبة للإطفاء على الإنترنت والتي هي سهلة الاستخدام للغاية وستوفر لك نتائج سريعة. إنها أداة رائعة لتوفير الوقت لأنك لست بحاجة إلى الدخول في حسابات طويلة معقدة لتقدير قسطك الشهري. اذهبوا إلى calculator-online.net في أي وقت وفي أي مكان وحساب المبلغ الذي يتعين عليك دفعه هذا الشهر أو في الأشهر المقبلة. نحن نقدم هذه الأداة القوية بشكل مثير للدهشة خالية من التكلفة. لن نسمح لك بالوقوف في أزمة مالية أو فقدان الأصول الخاصة بك (المنزل) التي اشتريتها عن طريق الحصول على قرض عقاري. آمل أن تستفيد أيضًا من حاسبة القروض العقارية الخاصة بنا.

$
.00
$
%
years
%

Having a home to live in has been a fundamental necessity since old ages. People want to have their own home where they can live in comfortably according to the ways they want. Rental homes are also an option, but you’ll have to pay monthly rent to the owner, this is a kind of mental tension of arranging the rental amount every month, but as many of you cannot afford to own a house they have to use the rental home option. In all the cases having a place to live satisfactorily Is a basic need of people besides food and clothes.

What does mortgage mean?

For the people who are not able to buy their own home. Those who can’t afford to arrange a huge amount of money to purchase home mortgage is an option for them. A mortgage is a legal agreement between two parties in which one is the person who is taking the loan, and another party is the lender of the loan wherein the bank takes the property of buyer as security. It only means you take the loan giving your property in security that in case if you are unable to pay back the loan there is still an option to sell your property and pay them back.

A mortgage loan is the safest and affordable type of loan as compared to other loans because it offers lowest interest rates as they already have the security of your property. One more thing at the time of getting a mortgage you’ll have to pay down payment which will be 20-30% of the total cost of the house which you are going to buy and then keeping the same house as a security which will be given back to you wholly once you have paid all the debt.

You can take a mortgage loan from banks or nonbank lender/companies. You must have sufficient amount of money to make down payment for your house. As buying a home is one of the biggest and most life changing thing because it will cost you much than anything. So by taking down payment, the lender assures themselves that you can repay their money if you take a loan, you are financially stable enough to pay back installments with added interest rates.

You also have relaxation of adjusting the term for which the loan payment is to be returned depending on your feasibility. You have to decide whether you’ll manage to pay back the amount in 15 years or 30 years. It won’t put you in much financial burden as amortization offers you longer terms.

Types Of Mortgages

      Fixed Rate Mortgage:

      It is the type in which interest rate is fixed, and you have to pay the fixed amount of installments monthly. It is of benefit as the borrower knows how much he/she have to pay.

      Adjustable Rate Mortgage:

      It is the type in which interest rate per installment is not fixed. Usually, the starting is at a lower interest rate which will increase after a specific time has passed says after five years depending on market indexes. You might think it as good because of initially lower rate, but it is risky if indexes go to high than your interest rate will also rise higher.

Using Mortgage Calculator

Without calculation and estimation during the process of taking a loan, you can end up in the financial crisis. We are giving you the facility of mortgage calculator so you can have an idea of your monthly installments and you can plan your month ahead. Once you have taken a mortgage loan, you can have your monthly payments calculated by using mortgage loan calculator so that you can be on safe side as the lenders can have your home in their security if you are unable to pay back.

It doesn’t matter if you are not good in mathematics and calculations we have designed mortgage calculator most simply so that everyone who doesn't have much knowledge regarding interests, down payments can use it and save themselves from the financial crisis. As no one wants to put their property at risk by not paying the monthly mortgage installment, so it is important to know the payment before the month. In this way, you can manage to arrange monthly mortgage installment and also enjoy to live the same way as before mortgage.

There are no complicated or lengthy calculations you needed to put in our mortgage calculator. We have made it simple that even a layperson can benefit from it. You just need to enter your mortgage amount, down payment, interest rate and the entire term of which you are going to pay, and our mortgage calculator will give you the monthly due amount.

The mortgage calculator can also help you before taking a loan in that how much money you’ll make by giving you the monthly installments idea. You can predict that in future will you be able to pay back that amount with the added interest rate or not so you can easily quantify your mortgage amount. It can also help to protect you from going into financial crisis as you plan everything before doing.

Why calculator-online.net?

You’ll find some mortgage calculator online, but most of them which are useful and accurate are not free, they are going to cost you something. We are giving you the opportunity to use best online free amortization calculator which is very simple to use and will give you quick results. It is a fantastic time-saving tool for you as you don’t need to go in long, complicated calculations to estimate your monthly installment. Just go to calculator-online.net anytime anywhere and calculate the amount you have to pay this month or in future months. We are offering this amazingly powerful tool free of cost. We won’t allow you to get into financial crisis or to lose your only asset (home) which you bought by taking a mortgage loan. Hope you’ll also get benefit from our mortgage Loan calculator.